الرئيسية / الموسوعة الطبية / الباطنة / نفسية وعصبية / الأدمان / علاج إدمان الترامادول في 9 أيام فقط

علاج إدمان الترامادول في 9 أيام فقط

علاج إدمان الترامادول في 9 أيام فقط وبتكلفة 60 جنيه! .. أنا حسام شتا ، صيدلي دفعة 2014 صيدلة الإسكندرية .. بإختصار شديد عشان مطولش عليكم .. بشوف ناس كتير بتسأل عن علاج إدمان الترامادول .. إحنا – دفعة إسكندية 2014 – وبمساعدة دكتور محمد ناجي علواني ( أستاذ جراحة المخ و الأعصاب و العمود الفقرى كلية الطب جامعة الاسكندرية ) كنا عاملين حملة كاملة للتوعية وعلاج المدمنين ..

كنا بنعتمد في العلاج على جدول مدته 9 أيام فقط وبيتم التعافي الكامل للمدمن! وبتكلفة لا تزيد عن 60 جنيه ليعود المدمن لحياته الطبيعية ..

 

Document-page-001 (2)

 

جدول العلاج موضوع بمساعدة أ.د/محمد ناجي علواني – دكتور المخ والأعصاب بجامعة الإسكندرية و د/هاني العبادي – من كبار صيادلة الإسكندرية ، ونحن طلاب دفعة 2014 صيدلة الإسكندرية بمساعدة مؤسسة صناع الحياة من أقمنا الحملة في مدينة الإسكندرية بقيادة زميلي د/ هشام مهران له كل الفضل في بدأ هذه الحملة في الإسكندرية .. والتي أثبتنا بها أن هذا البرنامج الرائع مع المساندة النفسية والتحفيز والمتابعه مع المدمن كفيل بشفائه التام وإستعادته لحياته الطبيعية بإذن الله.

نيجي للجدول بقى :

  • الجدول عبارة عن 9 أيام ، كل يوم فيه جرعات صباحية ومسائية.
  • لضمان نجاح برنامج العلاج ، يجب على الصيدلي المتابعة اليومية مع المدمن والتحفيز والمساندة النفسية والطبية للمدمن حتى تنتهي الجرعات بشكل ناجح.
  • ينصح بالنزول للعمل من اول يوم للأنشغال عن أعراض الانسحاب التي تكون شديده في اول يوم ثم تقل وتنتهي بعد اربع ايام.
  • الأدوية في الجدول لتخفيف اعراض الانسحاب ولاحظ ان هناك أفراد تركوا الترامادول بتقليل الجرعة تدريجياً وتغلبوا على اعراض الانسحاب بقرار صادق.
  • اذا كنت تتناول اكثر من قرص ترامادول في اليوم اسال الطبيب او الصيدلي او اسألنا في ركن اسأل طبيب أو على صفحة الفيس بوك عن كيفية تقليل الجرعة الى قرص واحد مع العلم ان هذا يتم بسهولة – ثم ابدأ بتطبيق جدول العلاج.
  • اثناء خفض الجرعة الى قرص واحد قبل بدأ العلاج ينصح بتناول فيتامين ب مركب Vitamin B complex ليساعد على تقوية الاعصاب.
  • لضمان نجاح البرنامج ، يجب أن يتخلص المدمن من أي أرقام للتواصل بمصادر الحصول على الترامادول.
  • الترامادول هو جزء من العلاج حيث سيحتاج المريض 2 قرص ونصف من ضمن برنامج العلاج (يجب أن يتخلص المدمن من أي أقراص أخرى واذا احتفظت بعدد اكبر فاعلم انك تخدع نفسك)
  • يجب تناول العسل وشرب القهوة لزيادة التركيز والنشاط مع تناول السوائل بكثرة والفواكه.
  • سيشعر المدمن بأرق وآلام بداية من اليوم الخامس ، وسيزول بشكل تدريجي حتى ينتهي تماماً في اليوم التاسع.
  • يمكن للصيدلي إستخدام البدائل ومن الأفضل أن تكون نفس المواد الفعالة ، والأسماء التجارية المختاره ، تم تحديدها على أساس الأقل في السعر مساعدة للمريض.

تفاصيل جدول العلاج

http://cutt.us/ZQ0UX

جروب الحمله على الفيس بوك

http://cutt.us/XcSN

Document-page-010 (2)

Document-page-005

Document-page-006

Document-page-007

Document-page-008

كلمات بحثية:

عن دكتور علي يوسف

دكتور قلب وأوعية دموية
مشاركة