جراحة

إطلاق جهاز بروكشور- ProxiSure™ أحدث وأدق أجهزة الخياطة في جراحة المناظير

أعلنت شركة إيثيكون - Ethicon ، وهي جزء من شركات جونسون آند جونسون للأجهزة الطبية ، عن إطلاق جهاز بروكشور - ProxiSure™ ، وهو جهاز خياطة متقدم يستخدم في جراحة المناظير، والذي يحوي إبرة منحنية ذات قدرة على التحرك في جميع الاتجاهات. وتعتبر شركة إيثيكون من الشركات الرائدة في مجال الصناعات المغذية للجراحات الدقيقة باستخدام المناظير، والتي دائما ما تقدم حلول مبتكرة تعزز من نجاح هذه العمليات وتحسين نتائجها.

إطلاق جهاز بروكشور- ProxiSure™ أحدث وأدق أجهزة الخياطة في جراحة المناظير
ويتميز جهاز بروكشور - ProxiSure™ بوجود جزء أمامي يشبه إلى حد ما الذراع البشري في قدرته على المناورة والحركة بالإضافة إلى وجود إبرة منحنية مما يحسن دقة الغرز الجراحية في المساحات الضيقة في جراحة المناظير.

يقول الدكتور نيلز-ديريك شميتز، المدير الطبي لشركة إيثيكون: "مع وضع صحة المريض في طليعة تفكيرنا، كنا نهدف إلى إدخال جهاز خياطة يساعد على تقليل هامش الخطأ في عمليات الجراحة الدقيقة. ومن الآن سيكون الجراحون قادرين على الحصول على نفس الثقة في خياطة المناظير كما لو كانوا يجرون خياطة تقليدية ".

وقد تم تصميم بروكشور ™ للحصول على خياطة دقيقة في المساحات الضيقة وهو مناسب تماما للعمليات الجراحية لعلاج البدانة، والجراحة العامة، وجراحات القولون والمستقيم، وجراحات النساء. وتحسن الإبرة المنحنية للجهاز من قدرة الجراح على خياطة مجموعة متنوعة من طبقات الأنسجة، بما في ذلك الأسطح المستقيمة.

يقول الدكتور شميتز: "تعدد الاستخدامات وطلاقة الحركة هي أساس عمل الجهاز ، حيث يتيح بروكشور للجراحين القيام بمجموعة واسعة من المهام مع مرونة كبيرة وحرية في الحركة عند الاستخدام ."

الوسوم

دكتور أحمد الحسيني

بكالوريوس الطب .. مترجم طبي ومهتم بنشر احدث الابحاث الطبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.