برامج الآيفونبرامج الأندرويد

برنامج سعراتي–دليل السعرات الحرارية

البرنامج: برنامج سعراتي – دليل السعرات الحرارية.

وصف البرنامج:

يوجد داخل برنامج “سعراتي” دليل يحتوي على تصنيفات السعرات الحرارية للأطعمة المختلفة مثل (خضار, فاكهة, منتجات ألبان, صوصات, لحوم ودواجن, وجبات خفيفة وسناك, مخبوزات, مطاعم, أخرى).

كما يوجد داخل برنامج “سعراتي” يوميات الأكل حتى تستطيع إضافة الوجبات التي تتناولها بشكل يومي وتتابع سعراتها الحرارية يومياً حسب نوع الأكل (فطور, غداء, عشاء, سناكس).

يوجد داخل برنامج “سعراتي” جزء خاص بالتمارين لإضافة ومتابعة التمارين التي تمارسها بشكل يومي سواء كانت تمارين قلبية “كارديو كالجري والمشي والسباحة” أو تمارين مقاومة “رفع أثقال وحديد”.

كما يوجد داخل برنامج “سعراتي” ميزان لإضافة ومتابعة وزنك بشكل يومي كما يوجد رسم بياني يوضح تقدمك.

يوجد داخل برنامج “سعراتي” جزء “المفضلة” لإضافة الأطعمة المفضلة لديك ويمكنك ترتيبها بتصنيفات حسب رغبتك لسهولة الوصول لها واعادة استخدامها لاحقاً.

يوجد داخل برنامج “سعراتي” جزء خاص بالماء لمتابعة شرب كميات الماء التي يحتاجها جسمك بشكل يومي مما يساعد على فقدان الوزن ويعطيك نمط حياة صحية وجسد صحي رشيق.

كما يوجد داخل برنامج “سعراتي” جزء خاص بتحديات نزول الوزن يمكنك من خلاله المشاركة في تحديات بعضها أسبوعي وبعضها شهري كما يعرض البرنامج إنجازات المتحدين وترتيبهم بناءً على نسبة فقدان الوزن.

سعراتي

إستخدام البرنامج:

يمكنك عن طريق برنامج “سعراتي” إضافة وجبات جاهزة لعرضها وإستخدامها في اليوميات لاحقاً وذلك عن طريق تجميع أصناف الأطعمة المختلفة من دليل الأغذية.

يوجد داخل برنامج “سعراتي “ إمكانية نشر وعرض الوجبات الجاهزة للإفادة والاستفادة منها وإمكانية الإعجاب بأي وجبة وعرض عدد الإعجابات بها.

كل صنف داخل برنامج “سعراتي” له معلوماته الغذائية وخياراته مثل “إسم الصنف، كمية السعرات الحرارية، إسم الشركة للمنتج، الوزن، المقدار (ملعقة, كاس, صحن).

يمكن عن طريق برنامج “سعراتي” تحديد مقدار الوجبات ليتم عرض السعرات الحرارية والوزن الخاص بها كما يمكنك أيضاً من كتابة الوزن المطلوب ثم إضافته في اليوميات بسهولة عن طريق الضغط على + 1 أو – 1 كما يمكن زيادة أو إنقاص مقدار الوجبة للربع أو للنصف بسهولة.

يوجد داخل برنامج “سعراتي” محرك بحث للبحث عن الأطعمة بسرعة وسهولة.

تحميل البرنامج:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.