برامج الآيفونبرامج الأندرويد

برنامج Moodpath لتقييم حالتك النفسية والعصبية (الاكتئاب والتوتر) - Moodpath App - Depression, Burnout & Anxiety Test

البرنامج:  برنامج Moodpath لتقييم حالتك النفسية والعصبية (الاكتئاب والتوتر) - Moodpath App - Depression, Burnout & Anxiety Test.

الطبي

وصف البرنامج:

هل تشعر بالتوتر أو الحزن؟ هل تعاني من نقص الطاقة؟ هل تريد معرفة ما إذا كنت تعاني من أعراض الاكتئاب؟ .. الآن يمكنك معرفة ذلك من خلال ذلك البرنامج التفاعلي.

يعد برنامج Moodpath أحد البرامج التفاعلية التي تساعدك على فحص وتحسين صحتك النفسية، والذي يمكنه من خلاله الكشف عن أعراض الاكتئاب. فبعد الإجابة على بعض الأسئلة المتعلقة بحالتك العاطفية والنفسية والجسدية، ستحصل على تقييم لصحتك العقلية، والذي يمكنك مشاركته ومناقشته مع الطبيب المعالج. وقد حصل البرنامج على شهادة اعتماد من الهيئات الصحية في أوروبا.

الخصائص

  • فحص الاكتئاب على مدار 14 يومًا عن طريق 3 مجموعات من الأسئلة يوميًا.
  • نماذج تفاعلية لفهم التفسير النفسي وراء حالتك المزاجية.
  • بعد 14 يومًا: تقييم متميز يمكنك مشاركته مع طبيبك.
  • مجموعة من الاحصائيات تسمح لك بتتبع صحتك العقلية والنفسية.

حول البرنامج

يعاني أكثر من 350 مليون شخص في جميع أنحاء العالم من نوبات اكتئابية كل عام. وقد تم تصميم برنامج Moodpath لتمكين الأشخاص المتضررين من تعزيز وعيهم الذاتي وتقليل إحساسهم بالدونية. وقد تم تطوير التطبيق مع علماء في مجال أبحاث العلاج عبر الإنترنت وهو منتج طبي معتمد من الهيئات الصحية في أوروبا. ويمكن للمرضى استخدامه لدعم العلاج النفسي بوجه خاص، وأي شخص يعاني من المشاكل العاطفية بشكل عام.

 

استخدام البرنامج:

  • سوف يقوم برنامج Moodpath بسؤالك ثلاث مرات في اليوم عن أشياء تتعلق بحالتك العاطفية والنفسية والجسدية على مدار 14 يومًا.
  • بعد الفحص، سوف تتلقى مؤشرًا حول ما إذا كانت تظهر عليك الأعراض التي تندرج تحت فئة "الاكتئاب السريري"، وإذا كان من الأفضل لحالتك التشاور مع أخصائي الصحة العقلية.
  • سيتم توفير المعلومات التي تقدمها أثناء الفحص كملف pdf يمكنك طباعته أو إرساله كرسالة على البريد الإلكتروني إلى أخصائي الرعاية الصحية الذي تختاره.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من نماذج التحليل النفسي التفاعلي التي تشرح أسباب الاكتئاب، وكيفية اكتشافه والاستراتيجيات اللازمة للتغلب عليه.

 

تحميل البرنامج:

تحميل البرنامج لأجهزة الأندرويد من هنا.

 

تحميل البرنامج لأجهزة الأيفون من هنا.

الوسوم

دكتور أحمد الحسيني

بكالوريوس الطب .. مترجم طبي ومهتم بنشر احدث الابحاث الطبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.