برامج الآيفونبرامج الأندرويد

صديق الرشاقة – حاسبة السعرات الحرارية Calorie Counter

البرنامج: صديق الرشاقة – حاسبة السعرات الحرارية Calorie Counter – MyFitnessPal .

وصف البرنامج:

صديق الرشاقة Calorie Counter – MyFitnessPal هو برنامج لحساب عدد السعرات الحرارية، تم تطويره لمساعدتك على حساب عدد السعرات الحرارية الموجودة داخل طعامك .

برنامج صديق الرشاقة Calorie Counter – MyFitnessPal يعتبر أسهل وأسرع تطبيق لحساب عدد السعرات الحرارية على أنظمة الأندرويد.

MyFitnessPal

استخدام البرنامج:

يتضمن برنامج صديق الرشاقة Calorie Counter – MyFitnessPal قاعدة بيانات لأكثر من 3.000.000 أصنفة طعام مختلفة وتعتبر قاعدة البيانات تلك أكبر قاعدة بيانات يمكنك أن تجدها في برنامج خاص بحساب عدد السعرات الحرارية على الأندرويد.

يسمح لك برنامج صديق الرشاقة Calorie Counter – MyFitnessPal بإضافة الأطعمة التي تأكلها ويتم ذلك إما يدوياً أو عن طريق البحث عن أسمائهم في قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج أو  عن طريق قارئ شيفرة الشريط.

إذا كنت تستخدم طريقة “قاريء شيفرة الشريط” فقط قم بمسح شيفرة الشريط بواسطة كاميرا تليفونك المحمول ثم يقوم البرنامج بقراءة كل المعلومات الخاصة به وتسجيلها .

يقوم برنامج Calorie Counter – MyFitnessPal أيضاً بتتبع عدد السعرات الحرارية التي تقوم بإستهلاكها عند ممارسة الرياضة.

على سبيل المثال:

يمكنك تسجيل أنك أكلت وجبة مكرونة “حيث تحتوي وجبة المكرونة على 500 عدد من السعرات الحرارية” ولكنك قمت بممارسة الرياضة وأحرقت 200 عدد من السعرات الحرارية عن طريق الجري لمدة نصف ساعة.

يعتبر برنامج Calorie Counter – MyFitnessPal أحد أفضل تطبيقات إنقاص الوزن الموجودة على أنظمة الأندرويد.

ملحوظة:

يمكنك مزامنة تقدمك الذي قمت بإحرازه مع الموقع الرسمي لبرنامج صديق الرشاقة Calorie Counter – MyFitnessPal حيث يسمح لك هذا التزامن بالحفاظ على سجل ثابت من جميع اصنفة الطعام التي تتناولها.

تحميل البرنامج:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.