الزواج وتنشيط المبيض وتحاليل ما قبل الزواج

قائمة الأسئلة الطبيةتصنيف: النسا والتوليدالزواج وتنشيط المبيض وتحاليل ما قبل الزواج
مجهول طرحت منذ 9 سنوات
نا فتاة في35 عايزة انشط المبيض لزيادة فرص الانجاب والحمل وممكن تؤؤم ياااريت ههه انا حتجوز بعد اسبوعين وعايزة اسم كريم لسهولة فض غشاء بدون الم وانواع الغسول والاشياء التي تستخدم وتحاليل ما قبل الزواج تعمل في يوم تاني من دورة لدقتها ام اي يوم مش مشكلة وشكررررررررررراجداااااااااا
2 الإجابات
دكتور علي يوسف إدارة الموقع answered 6 سنوات
لا يصرف أي ادويه للتنشيط في بداية الزواج حتى لا تؤثر على هرمونات المرأه اللي ربنا خلقها ومدام الدوره الشهريه متظمه لا داعي للقلق واذا الاكتفاء بالتغذيه السليمه ولو في انيميا تعالج او أي مرض اخر فقط واذا حدث تأخر في الانجاب يتم زيارة طبيب النسا للمتابعه معه. مرهم التخدير ليدوكين وان كان لا يفضل استعماله لأنه يمكن ان يققل من إحساس الذكر بالعلاقه الزوجيه او انتصاب العضو الذكري وفي الغالب الألم يكون بسيط لا يحتاج لأي مراهم وعند حدوث أي التهابات يتم وقف الجماع يوم او يومين حتى التئامها عن الغسول هو R/ Tantum rosa saches كيس على لتر ماء دافئ ويتم التشطيف من الامام للخلف مرة واحده يوميا لمدة ثلاث أيام تحاليل ما قبل الزواج عديده وتجرى للذكر والانثى واغلبها في أي يوم ما عدا تحاليل الخصوبه ترتبط بميعاد الدوره الشهريه بالنسبه للأنثى يمكن تقسيمها الى: – تحاليل روتينيه: نسبة الهيموجلوبين وفصيلة الدم وعامل ريسيس – سكر عشوائي. واذا كان نسبة الهيموجلوبين قليلة يتم طلب تحليل صورة دم كاملة. – تحاليل الخصوبة. – فحوصات لتجنب الامراض الوراثية اذا كان هناك امراض وراثية في احدى العائلتين او كانا أقارب. – فحوصات لتجنب الامراض الجنسية المعديه.
الطبي إدارة الموقع answered 9 سنوات
لا يصرف أي ادويه للتنشيط في بداية الزواج حتى لا تؤثر على هرمونات المرأه اللي ربنا خلقها ومدام الدوره الشهريه متظمه لا داعي للقلق واذا الاكتفاء بالتغذيه السليمه ولو في انيميا تعالج او أي مرض اخر فقط واذا حدث تأخر في الانجاب يتم زيارة طبيب النسا للمتابعه معه.

مرهم التخدير ليدوكين وان كان لا يفضل استعماله لأنه يمكن ان يققل من إحساس الذكر بالعلاقه الزوجيه او انتصاب العضو الذكري وفي الغالب الألم يكون بسيط لا يحتاج لأي مراهم وعند حدوث أي التهابات يتم وقف الجماع يوم او يومين حتى التئامها
عن الغسول هو R/ Tantum rosa saches كيس على لتر ماء دافئ ويتم التشطيف من الامام للخلف مرة واحده يوميا لمدة ثلاث أيام تحاليل ما قبل الزواج عديده وتجرى للذكر والانثى واغلبها في أي يوم ما عدا تحاليل الخصوبه ترتبط بميعاد الدوره الشهريه بالنسبه للأنثى يمكن تقسيمها الى:
- تحاليل روتينيه: نسبة الهيموجلوبين وفصيلة الدم وعامل ريسيس - سكر عشوائي. واذا كان نسبة الهيموجلوبين قليلة يتم طلب تحليل صورة دم كاملة.
- تحاليل الخصوبة.
- فحوصات لتجنب الامراض الوراثية اذا كان هناك امراض وراثية في احدى العائلتين او كانا أقارب.
- فحوصات لتجنب الامراض الجنسية المعديه.
زر الذهاب إلى الأعلى